منتديات الحب عالم
منتديات الحب عالم
منتديات الحب عالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما يتعلق في الحب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بشرتك دهنيه او مختلطه ؟؟ معذبتك الحبوب؟؟؟ تعالي عندي الحل

كاتب الموضوعرسالة
ذئاب سحاب
.
.

بشرتك دهنيه او مختلطه ؟؟ معذبتك الحبوب؟؟؟ تعالي عندي الحل  Empty
مُساهمةموضوع: بشرتك دهنيه او مختلطه ؟؟ معذبتك الحبوب؟؟؟ تعالي عندي الحل    بشرتك دهنيه او مختلطه ؟؟ معذبتك الحبوب؟؟؟ تعالي عندي الحل  Emptyالسبت مارس 12, 2011 4:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح/ مساء الورد والجوري لأحلى منتدى ,, منتدى الحب عالم
حبيت افيدكم وانتم مثل خواتي لأنه يهم شريحه كبيره منكم
طبعاً الموضوع واضح من عنوانه وخاص للبشره الدهنيه والمختلطه اللي ذابحتنا
قبل كيذا الشركه اللي راح اعرض منتجاتها هي شركه معروفه ومنتجاتها لحد الآن ما في أحد استخدمها او جهه معينه ذمت فيها وغير كيذا سعرها حلووووو
بشرتي تطلع فيها حبوب ومعذبتني وحبوبي تحرجني آثار وحاله واللحين ماشاء الله تبارك الله ارتحت
اول خلطات ما تنتهي وكل يوم ماسك والا يوم ورى يوم و اللحين لا متى ما صار لي خلق
وربي النتيجه فأول اسبوووووع ماشاء الله بدون حبوووووب,,,
لقيت موضوع لعضوه اسمها (( مهره بلافارس)) الله يوفقها وين ماراحت وجت وكانت حاطه فالموضوع كريم من كلين آند كلير ولقيته وغسول من جونسون مالقيته للأسف!!!
فادني موضوعها بشكل ماتتخيلونهوهذا رابط موضوعها
http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha10/thread1519327/

طيب راح تقولون وش سويتي انتي
انا اقول لكم
شريت غسول علاجي يومي سريع النقاء من كلين آند كلير واسمه ادفانتج سعره اعتقد 28 ريال وع فكره صناعته فرنسي
مكتوب عليه انه منظف الوجه الوحيد الذي يحتوي على تركيبة كلين آند كلير المبتكرة لمحاربة الحبوب والتي تساعد على إزالة الحبوب يوماً بعد يوم!!
وهذي صورته

استخدمه مرتين
المره الأولى اول ما اصحى وبعده احط الكريم اللي انا خصصته للنهار اللي هو بموضوع الأخت (( مهره بلافارس)) الله يوفقها,, لكن مو شرط بالنهار انتي واللي يريحك يعني لو تبين تنامين فيه عاتي

اسمه مرطب يومي للوجه يتحكم باللمعان,, من مجموعة shine control وبرضو سعره 28 ريال وصناعته يوناني ,,
مكتوب عليه مرطب خال من الزيوت تم تركيبه بصوره فريده من مستخلصات عشب الليمون والفواكه ليجعل بشرتك متمتعه بالليونه والنعومه دون أن يسد المسامات ليترك بشرتك خاليه من اللمعان طوال اليوم.
وهذي صورته

رووووووووووووووعه

واللي بشررتها دهنيه مره فيه غسول من نفس مجموعة الكريم اكيد راح يفيدها وتنجن عليه وهذي صورته

............................
وفالليل استخدم الغسول للمره الثانيه وبعده هذا الكريم من شركة ثانيه واسمها (( بالمرز)) واسمه سكن سكسس طبعاً استخدمت الخاص للبشره العاديه (( لأن بشرتي مختلطه عاديه ودهنيه خفت تجف )) وبالعكس ناسبني
وهو كريم خاص للبشره اللي فيها بقع وكلف وغيره وهو كريم تفتيح وآآآآمن وصناعته امريكي وسعره 50 ريال
وهذي صورته

وبشرتي ماشاء الله تبارك الرحمن ولا أحلى,,
ياليت تستفيدوون

صاحبات هالبشرات واللي استخدمو منتجات من شركة من هالشركات ياليت تفيدنا لأن نسبه كبيره تستخدم هالمنتجات عكس بعض الشركات الفاشله مثل اولاي ,,,,,
طيب مين استخدمت من الشركات هذي
همالايا أو جونسون أو نيتروجينا أو لوريال
واللي جربت بالأخص هذي المجموعه اللي عباره عن غسول ومقشر وتونر وكريم مرطب تفيدنا

وحبيت اوضح لكم ان شركة لوريال فرنسيه لأني مره قريت موضوع لبنت تقول ان الشركه عاجبتها لكن اللي قاهرها انها اندونيسيه فحبيت انوه ان فيه اكيد تقلييد

وسلامتكممممممم

بنات ماابي منكم الا دعوة بظهر الغيب ان اللي تستفيد تقول الله ييسر اموري ويفرجها علي وعلى بنات المسلمين
محتاجه دعوه بظهر الغيب

بشرتك دهنيه او مختلطه ؟؟ معذبتك الحبوب؟؟؟ تعالي عندي الحل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصفه التقشير الي كلفتني الاف لعلاج اثار الحبوب وبعدها صار وجهي زبده ماشاء الله
» آآآآآآآآآه ياطاري العرس ذبحنا نويس تعالي